0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا؟؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا؟، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا؟

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا؟

الجواب هو:

يتجاذب المغناطيسان إذا تقابل القطبان المختلفان . يتنافر المغناطيسان إذا تقابل القطبان المتشابهان . يؤثر كل منهما في الآخر تأثيراً ضعيفاً عند تقابل الانحناءان

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا؟، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
التفكير الناقد إذا تم الحصول على مغناطيس على شكل حذاء الفرس من ثني قضيب مغناطيسي ليصبح على شكل حرف فكيف يمكن أن يتجاذب مغناطيسان من هذا النوع، أو يتنافرا، أو يؤثر كل منهما في الآخر تأثيرًا ضعيفا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...