0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها ،؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها

من حلول موقع رفيق العلم التعليمي

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها

الجواب هو:

ينص قانون حفظ الطاقة ان الطاقة لا تفنى ولا تستحدث ، والحفاظ على الطاقة يعني التقليل من استخدامها وتحويلها للصورة النهائية من الطاقة المطلوبة وذلك بإستخدام بدائل لها من الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية، الأمر الذي يطيل فترة بقاء الطاقة غير المتجددة وديموميتها للأجيال القادمة .

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
وضح الاختلاف بين قانون حفظ الطاقة وبين المحافظة على الطاقة وترشيدها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...