0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

إن جائ حة فاير-وس كور-ونا الذي اجتاحت العالم في الشهرين الأخيرين الماض_يين، جعلت من العالم سجناً كبيراً، فأصبح الأشخاص أسرى في بيوتهم حيث منعت الكثير من الدول حركة المواطنين، في حين فرضت بعض الدول حظر التجول فيها، وذلك للحد من انتشار الفاير_وس، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للتوجه لبرامج الألغاز، ومنها لغز ماهو الشي الذي تسمعه ولا تراه واذا رايته لا تسمعه؟

ماهو الشي الذي تسمعه ولا تراه واذا رايته لا تسمعه

حظيت الألغاز بإقبال واسع النطاق من الأفراد على اختلاف أعمارهم، حيث استغل الناس منع التجول والجلوس في البيت بالتوجه إلى الشبكة العنكبوتية والمشاركة في برامج وتطبيقات الألغاز والمسابقات كنوع من الترفيه والتسلية، ومن جانب آخر تثقيفي وتعليمي، في هذا المقال سنجيب لكم أعزائنا المتابعين عن لغز ماهو الشي الذي تسمعه ولا تراه واذا رايته لا تسمعه.

والإجابة هي: الطلقة النارية، حيث يمكننا سماع صوت الطلقات النارية دون أن نراها، وربما نراها لكن لا نسمع صوتها، وبذلك فإن حل لغز ماهو الشي الذي تسمعه ولا تراه واذا رايته لا تسمعه هو: الطلقة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماهو الشي الذي تسمعه ولا تراه واذا رايته لا تسمعه

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...