0 تصويتات
بواسطة

لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج

الجواب هو:

خطأ

العبارة خاطئة. في برنامج Microsoft Project، يمكنك تحديد أيام الإجازة عند إنشاء المشروع. يمكن القيام بذلك من خلال تعديل "التقويم" في المشروع، حيث يمكن تحديد أيام العطلات وأوقات العمل غير القياسية. يمكنك الوصول إلى هذه الإعدادات عبر: الذهاب إلى قائمة Project. 

اختيار Change Working Time (تغيير وقت العمل). في نافذة التقويم، يمكنك تخصيص الأيام كأيام إجازة (أو أيام عطلة) عن طريق تحديدها وإدخالها كأيام غير عمل. بهذا الشكل، يأخذ البرنامج بعين الاعتبار هذه الإجازات عند جدولة المهام وتحديد مدة المشروع.

 دليل شامل لحل المشكلة

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لايمكن تحديد ايام الاجازة عند انشاء المشروع في البرنامج

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...