0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

مصاريف معهد الكونسرفتوار للاطفال 2024 وأيضاً لعام الجديد وهو 2024 حيث ييد الكثير من اولياء الأمور ان يعرفوا معلومات حول معهد الكونسرفتوار المعروف أيضاً “بيت الموسيقى” ويعرف أيضاً في عند التسجيل والبحث حوله باسم الكونسرفتوار – المعهد العالى للموسيقى، وننشر لكم في موقع رفيق العلم معلومات المصروفات الدراسية الجديده وكيفية الالتحاق للأطفال لهذا العام الجديد في مصر. 

يمكنكم متابع الأسعار التي تم تحديثها في الموقع، وسوف نبين لكم المصروفات الرسمية المعلنة من قبل الإدارة لكي نفهم أولياء الأمور قبل الذهاب لعملية التقديم.

عنوان  معهد الكونسرفتوار للاطفال – بيت الموسيقى

في البداية نخبركم بمكان المعهد، حيث يوجد المعهد في ش جمال الدين الافغانى، العمرانية الغربية، الجيزة – نعم هو بمحافظة الجيزة بحيث يكون قريب الى حد ما من الطلاب جميعاً.

مصاريف معهد الكونسرفتوار 2024

 بلغ سعر العام كامل 800 جنيه للطالب – يتم التحديث باستمرار لسعر كل عام لهذا المعهد، وعلى ولي الأمر قراءة الشروط الموجوده في الاسفل فبل عملية التقديم.

أقسام معهد الكونسرفتوار

يضم المعهد الكثير من الأقسام التي يمكنك الاختيار من بينها، وفي موقع المحتوى ننشر لكم الأقسام كلها بحيث تكون على علم قبل اختيار أي قسم، ةهي كالاتي : 

قسم البيانو.

 قسم الاوركسترا. 

القسم التاريخي والنظري.

 قسم التأليف الموسيقي.

 قسم قيادة الاوركسترا.

 قسم الغناء.

 القسم التحضيري.

 قسم فن الاداء التاريخي والحديث.

شروط الالتحاق بمعهد الكونسرفتوار 

ننشر لكم الشروط الكاملة والجديده للمعهد وعلى ولي الأمر قراءة الشروط جدياً، وبعدها تتقدم إلى المركز الرئيسي للمعهد لكي تقوم بتسجيل ابنك في المعهد وجاءت الشروط كالاتي : ألا يقل سن المتقدم للصف الثانى الابتدائي عن(6,5 سنوات) في أول أكتوبر من كل عام.

 ألا يزيد سن الطالب المتقدم للصف الأول الإعدادي عن(12,5 سنة) في أول أكتوبر من كل عام.

 أن يكون الطالب مقيدا بإحدى المدارس الرسمية أو الخاصة المعترف بها وناجحا ومنقولا قبل انتقاله لمدرسة المعهد. 

أن يجتاز الطالب الاختبارات التي تعقد له (ثانية ابتدائي قدرات فقط) طلاب السنة الثالثة الابتدائي وما زاد(يؤدون البرامج المحددة لكل سنة دراسية والتي يعلن عنها عند فتح باب القبول). 

أن يجتاز الطالب اختبارات الكشف الطبي. 

الاقسام التي يقبل فيها طلاب هذه المرحلة(البيانو- الوتريات- آلات النفخ والإيقاع). 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

* مرحلة التعليم الثانوى

يقبل بها الطلاب الحاصلون على شهادة الإعدادية الحديثة( إنجليزي) ويستثنى من هذا الشرط الطلاب المتقدمون لقسم(التأليف والغناء). يحدد المجموع وفقا لقرار وزارة التربية والتعليم الخاص بقبول الثانوي العام بالمدارس الحكومية. 

(يستثنى من شرط المجموع الطلاب الحاصلون على الإعدادية من خلال المعهد).

 ألا يزيد سن الطالب المتقدم أول أكتوبر عن(16 عاما) لأقسام (البيانو- النفخ) وعن (19 عاما) لأقسام (التأليف والغناء). الايقل سن الطالب المتقدم في أول أكتوبر عن الحد الأدنى المحدد للقبول بالمدارس الحكومية.

 الأقسام التي يقبل بها طلاب هذه المرحلة(البيانو- الوتريات – آلات النفخ والإيقاع – التأليف – الغناء).

= يمكنك اخبارنا بشأن استفسارك عن المعهد وسيتم الرد عليكمن خلال التعليقات بالأسفل بشأن القبول والمصروفات الدراسية من خلال موقع رفيق العلم الذي يسعى لتقديم خدمة أفضل اليكم.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...