0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

متابعه من موقع المحتوى لكل القراء والمهتمين بالمعاهد الفنية الصحية، وتطريقة تسجيل الرغبات 2024 من موقع الحكومة الإلكترونية تنسيق وزارة الصحة لهذا العام خطوات، ومعرفة كيفية تكليف التمريض وما هو قانون التكليف. يبدأ الموقع خلال أيام استقبال مجموعة جديدة من خريجين المعهد الصحي في الجامات المعلنة في  الموقع الرسمي، ويمكنك بمتابعة هذه الصفحة الحصول على رابط التسجيل الخاص بك.

 عند عملية تسجيل الدخول تدخل في ثلاث مراحل من خلال الموقع الرسمي، بداية من تسجيل البيانات ورفع الصور الشخصية المطلوبة إلا أن نصل إلا تسجيل الرغبات.

يمكنك الدخول إلى الرابط في الأسفل لمعرفة نتيجة تظلمات تكليف المعهد الفني الصحي، وتكون مرحلة التسجيل كل عام ومعتمة لبعض الجامعات في مصر مثل تسجيل رغبات تكليف علاج طبيعي.

نتابع معكم في موقع رفيق العلم عن موعد تسجيل الرغبات من الكمبيوتر او من الموبايل ولكن يفضل الكمبيوتر، من خلال الموقع الرسمي لتسجيل الرغبات وتسجيل التكليف لعام 2024 لجميع المتقدمين نشرح لكم بالخطوات كيفية عمل ذلك لكي نسهل عليكم التسجيل.

خطوات تسجيل رغبات تكليف المعهد الفنى الصحى

فقط ادخل إلا الرابط الرسمي للحكومة الإلكترونية حركة النيابات الاستثنائية ابريل 2024، رابط الحكومة الإلكترونية لوزارة الصحة تسجيل رغبات

 ملئ البيانات بعد الضغط على تسجيل البيانات، وتحتوي صفحة البيانات على :

ملاحظات: 1-  عند وجود خطأ في الأسم:  أبعث فاكس بصورة البطاقة و توضيح نوع الحركة المرادة “حركة نيابات ابريل 20248” و توضيح نوع المشكلة “اسم خاطئ” و توضيح الموبايل والدفعــه والدور والجامعة وكتابة الاسم الخطأ و الأسم السليم إلى 27942627 /02. 

2-  عند عدم وجود الأسم:  ابحث أولا عليه تحت جامعة “أخرى” فإذا لم تجده أبعث فاكس بصورة الشهادة الحاوية للمجموع و توضيح نوع الحركة المرادة “حركة نيابات ابريل 2024”  و توضيح نوع المشكلة “عدم وجود الاسم” و توضيح الموبايل والدفعــه والدور والجامعة و الاسم إلى 27942627 /02 

3-سوف يتم بإذن الله فتح الباب لتسجيل البيانات( لمن لم يتاح لهم تسجيلها) في فترة تسجيل الرغبات. الجامعة البحث بالرقم القومي للتعديل 

خاص فقط لمن سبق أن قاموا بتسجيل البيانات من قبل في هذه الحركة البحث باسم الخريج باللغة العربية للتسجيل (يستحسن ان يكون الاسم أحادياً أو ثنائياً فقط  و ليس رباعياً أو ثلاثياُ ) خاص فقط لمن لم يسبق له ان قام بعملية تسجيل البيانات بنجاح  في هذه الحركة

قم بملئ البيانات بعنايه وتمن وركز جيداً لكتابتك قم بتكملة الفراغات مثل الصوره :

تسجيل رغبات تكليف المعهد الفنى الصحى 2024 

تسجيل الرغبات للحصول على تكليف المعهد الفني الصحي

نأتي للمرحلة الأخيره من عملية التسجيل وهي الرغبات التي ستسجلها، كم بملئ البيانات الموضحه في الصوره ثم اغط لى موافق : 

تسجيل الرغبات للحصول على تكليف المعهد الفني الصحي

تظلمات تكليف المعهد الفنى الصحى 2024

لمعرفة نتائج التظلمات التي قدمتها اعتراضاً عل النتيجة المُعلنة من قبل موقع المعهد الفني الصحي الرسمي الذي تعرفنا عليه، يمكنك الدخول إلى – صفحة نتيجة تظلمات المعهد الفني الصحي – لكي تتعرف على النتيجة بشكل رسمي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خطوات تسجيل رغبات تكليف المعهد الفنى الصحى

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...