0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

يتمثل الدور المهم للأمن السيبراني في منع التهديدات الداخلية دون الخارجية واكتشافها؟ الدور المهم للأمن السيبراني لا يقتصر فقط على منع التهديدات الداخلية، بل يشمل أيضًا منع التهديدات الخارجية واكتشافها، الأمن السيبراني هو مجموعة من التدابير التي تهدف إلى حماية الأنظمة والشبكات والبرامج من الهجمات الرقمية التي قد تأتي من الداخل أو الخارج.

 التهديدات الداخلية تأتي من داخل المنظمة، مثل الموظفين أو المتعاقدين الذين قد يسيئون استخدام الوصول إلى البيانات أو الأنظمة. أما التهديدات الخارجية فهي تأتي من خارج المنظمة، مثل القراصنة أو الفيروسات أو هجمات الفدية.

يتمثل الدور المهم للأمن السيبراني في منع التهديدات الداخلية دون الخارجية واكتشافها

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

يتمثل الدور المهم للأمن السيبراني في منع التهديدات الداخلية دون الخارجية واكتشافها

الجواب هو:

خطأ

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال يتمثل الدور المهم للأمن السيبراني في منع التهديدات الداخلية دون الخارجية واكتشافها، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يتمثل الدور المهم للأمن السيبراني في منع التهديدات الداخلية دون الخارجية واكتشافها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...