0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تتشابه الديدان الأسطوانية والدوارات (العجليات) في حركتها في الماء؟ تتشابه الديدان الأسطوانية (مثل الديدان الأسطوانية) والدوارات (العجليات) في طريقة حركتها في الماء، حيث تقوم كل منهما بحركة لولبية أو ملتوية. الديدان الأسطوانية: تتحرك عن طريق انقباضات العضلات الطولية، مما يؤدي إلى حركة موجية تتسبب في التواء الجسم وتحريكه عبر التربة أو المياه.

 الدوارات (العجليات): تتحرك باستخدام أهداب صغيرة (مجدافيات) على سطح جسمها، مما يتيح لها التحرك في الماء بحركة لولبية أيضاً، على الرغم من أن لكل منهما طرقًا مختلفة لتوليد الحركة، إلا أن كلاهما يعتمد على الحركة اللولبية للتنقل عبر وسطه.

تتشابه الديدان الأسطوانية والدوارات (العجليات) في حركتها في الماء

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

تتشابه الديدان الأسطوانية والدوارات (العجليات) في حركتها في الماء

الجواب هو:

خطأ

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال تتشابه الديدان الأسطوانية والدوارات (العجليات) في حركتها في الماء، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تتشابه الديدان الأسطوانية والدوارات (العجليات) في حركتها في الماء

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...