0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

قام أحد اللصوص بسرقة 100 دولار من أحد المتاجر، ثم أستخدم هذا المال في شراء أغراض من نفس المتجر بتكلفة 70 دولار، وقام الكاشير بإعطائه باقي المبلغ وهو 30 دولار.. كم خسر المتجر في هذه العملية؟؟

نساعد جميع متابعي الموقع بعرض جواب سؤال قام أحد اللصوص بسرقة 100 دولار من أحد المتاجر، ثم أستخدم هذا المال في شراء أغراض من نفس المتجر بتكلفة 70 دولار، وقام الكاشير بإعطائه باقي المبلغ وهو 30 دولار.. كم خسر المتجر في هذه العملية؟، فنقوم في موقع رفيق العلم بعرض الجواب الصحيح لهذا السؤال المطروح من قبل متابعينا الكرام في الوطن العربي، ونأمل أن نبين بكل سهولة المعلومات التي تبحث عنها.

قام أحد اللصوص بسرقة 100 دولار من أحد المتاجر، ثم أستخدم هذا المال في شراء أغراض من نفس المتجر بتكلفة 70 دولار، وقام الكاشير بإعطائه باقي المبلغ وهو 30 دولار.. كم خسر المتجر في هذه العملية؟

ضمن الأسئلة المتنوعة الموجودة في عالم الأنترنت نعمل على عرض جواباًَ لها في الموقع لمن يبحث عن الجواب والحل لهذا السؤال بكل اختصار بدون المماطلة في الحديث، ونبين لكم جواب سؤال

قام أحد اللصوص بسرقة 100 دولار من أحد المتاجر، ثم أستخدم هذا المال في شراء أغراض من نفس المتجر بتكلفة 70 دولار، وقام الكاشير بإعطائه باقي المبلغ وهو 30 دولار.. كم خسر المتجر في هذه العملية؟

الجواب هو:

  • إجمالي خسارة المتجر هي 100 دولار.

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال قام أحد اللصوص بسرقة 100 دولار من أحد المتاجر، ثم أستخدم هذا المال في شراء أغراض من نفس المتجر بتكلفة 70 دولار، وقام الكاشير بإعطائه باقي المبلغ وهو 30 دولار.. كم خسر المتجر في هذه العملية؟، ونعمل باستمرار على نشر المعلومات التعليمية والترفيهية لجميع المتابعين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

السرقة: اللص سرق 100 دولار من المتجر، لذا كانت خسارة المتجر 100 دولار. 

شراء الأغراض: عندما اشترى اللص الأغراض بقيمة 70 دولار، فإن المتجر استرد 70 دولار من المال المسروق، ولكنه لم يحقق ربحاً.

 المبلغ المسترجع: أعطى الكاشير اللص 30 دولاراً كفرق، وهذا يمثل خسارة إضافية للمتجر. 

إجمالي الخسارة = 100 دولار (من السرقة) - 70 دولار (التي استردها المتجر) + 30 دولار (التي أعطاها الكاشير لللص) = 100 دولار.

 إذن، خسارة المتجر هي 100 دولار.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...