0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

غاز الدفنية يرتبط غاز ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض وهو بنطلق إلى الهواء عند احتراق الاوكتان في الجازولين . اكتب المعادلة الموزونة لعملية احتراق الاوكتان ثم احسب كتلة الاوكتان المطلوبة 5.00مول من ثاني اكسيد الكربون؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال غاز الدفنية يرتبط غاز ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض وهو بنطلق إلى الهواء عند احتراق الاوكتان في الجازولين . اكتب المعادلة الموزونة لعملية احتراق الاوكتان ثم احسب كتلة الاوكتان المطلوبة 5.00مول من ثاني اكسيد الكربون، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

غاز الدفنية يرتبط غاز ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض وهو بنطلق إلى الهواء عند احتراق الاوكتان في الجازولين . اكتب المعادلة الموزونة لعملية احتراق الاوكتان ثم احسب كتلة الاوكتان المطلوبة 5.00مول من ثاني اكسيد الكربون

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

غاز الدفنية يرتبط غاز ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض وهو بنطلق إلى الهواء عند احتراق الاوكتان في الجازولين . 

الجواب هو:

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال غاز الدفنية يرتبط غاز ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض وهو بنطلق إلى الهواء عند احتراق الاوكتان في الجازولين . اكتب المعادلة الموزونة لعملية احتراق الاوكتان ثم احسب كتلة الاوكتان المطلوبة 5.00مول من ثاني اكسيد الكربون، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
غاز الدفنية يرتبط ثاني اكسيد الكربون مع ارتفاع درجات حرارة الغلاف الجوي للارض

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...