0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي

الجواب هو:

صواب

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الصورة حققت قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي
0 تصويتات
بواسطة
قواعد النسبة الذهبية في التصوير الفوتوغرافي تُستخدم لإنشاء تكوينات جمالية ومُرضية بصريًا. تُعتبر النسبة الذهبية (1:1.618) وسيلة لتقسيم الصورة بطريقة تجعل العناصر الرئيسية تقع على نقاط أو خطوط معينة، مما يزيد من جاذبية الصورة.

إذا حققت الصورة قواعد النسبة الذهبية، فهذا يعني أن موضوعات الصورة أو نقاط التركيز الرئيسية تم وضعها بحيث تتبع هذا التوزيع، مما يخلق توازنًا بصريًا طبيعيًا.

 يمكن استخدام هذه القواعد في تصوير المناظر الطبيعية، البورتريه، وغيرها من أنواع التصوير لضمان أن الصورة تكون متناسقة وجذابة للنظر.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...