0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع

الجواب هو:

خطأ

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في برنامج جانت بروجكت يمكن من علامة التبويب مخطط الموارد Resources Chart إضافة مورد جديد للمشروع
0 تصويتات
بواسطة

في برنامج GanttProject، إضافة مورد جديد لا يتم من خلال علامة التبويب "مخطط الموارد" (Resources Chart)، بل من خلال علامة التبويب "الموارد" (Resources).

 إليك كيف يمكنك إضافة مورد جديد في GanttProject: فتح المشروع: تأكد من فتح المشروع الذي تعمل عليه.

 الانتقال إلى علامة التبويب "الموارد" (Resources): انقر على علامة التبويب "موارد" (Resources)، والتي عادةً ما تكون في الجزء العلوي من نافذة البرنامج.

 إضافة مورد جديد: في هذه العلامة، ستجد خيارًا لإضافة مورد جديد، إما من خلال زر "إضافة مورد" أو من خلال النقر بزر الفأرة الأيمن واختيار "إضافة مورد".

 تحديد خصائص المورد: أدخل اسم المورد والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالمورد. 

حفظ المورد: بعد إدخال المعلومات، تأكد من حفظ المورد الجديد.

 إذن، الإجابة هي خطأ: لا يمكن إضافة مورد جديد من علامة التبويب "مخطط الموارد" ولكن من علامة التبويب "الموارد" في GanttProject.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...