0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه

الجواب هو:

خطأ

الوثائق هي الصحيحة

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعد الكتب والمقالات من المصادر الاوليه
0 تصويتات
بواسطة
خطأ.

الكتب والمقالات ليست من المصادر الأولية بشكل عام. المصادر الأولية هي تلك المصادر التي تقدم معلومات مباشرة أو أدلة أصلية عن موضوع معين، مثل الوثائق التاريخية، المخطوطات، المقابلات، البيانات البحثية الأصلية، الرسائل، أو السجلات الرسمية. أما الكتب والمقالات فهي غالبًا ما تُعتبر مصادر ثانوية لأنها تقدم تحليلات أو تفسيرات أو مراجعات للمصادر الأولية.

 ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن أن تكون الكتب أو المقالات مصادر أولية إذا كانت تحتوي على بحث أصلي أو تقدم معلومات غير منشورة سابقًا.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...