0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة

خاصية الفراغ في الجهة اليمنى؟

إن كنت تريد معرفة الجواب الصحيح لسؤال خاصية الفراغ في الجهة اليمنى، فنقوم في موقع رفيق العلم التعليمي وهو بيت العلم لجميع الطلاب لعرض الجواب الصحيح له، حيث نساعد الطلبة للوصول إلى الحل الصح والمختصر.

خاصية الفراغ في الجهة اليمنى

ضمن واجباتي اليومية لكل المراحل، نجتهد في موقع رفيق العلم بعرض كافة الحلول حيث نجعل الموقع بيت لكل طالب يبحث عن جواب لسؤاله وسوف نعرض لكم حل هذا السؤال التالي:

خاصية الفراغ في الجهة اليمنى

الجواب هو:

Padding-righ

وبهذا فقد عرضنا لكم حل سؤال خاصية الفراغ في الجهة اليمنى، ونتمنى أن ترتقوا وتتفوق في الدراسة، تمنياتنا لكم بالنجاح.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خاصية الفراغ في الجهة اليمنى
0 تصويتات
بواسطة
لإضافة خاصية الفراغ في الجهة اليمنى (أي المسافة أو الهامش الخارجي على الجانب الأيمن) في CSS، يمكنك استخدام خاصية margin-right. إذا كنت تريد إضافة مساحة داخلية بين المحتوى وحدود العنصر على الجهة اليمنى، يمكنك استخدام خاصية padding-right.

إليك مثالًا عن كيفية استخدام كل منهما:

1. استخدام margin-right: css Copy code .element { margin-right: 20px; /* يضيف هامش خارجي بمقدار 20px على الجهة اليمنى */ }

 2. استخدام padding-right: css Copy code .element { padding-right: 20px; /* يضيف مساحة داخلية بمقدار 20px على الجهة اليمنى */ }

ملاحظة: تأكد من استخدام وحدة القياس المناسبة (مثل px أو em أو %) بناءً على متطلبات تصميمك.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...