0 تصويتات
في تصنيف منوعات بواسطة

فيديو فضيحة جيتسكي في البحر كامل!

خلال الساعات الماضية، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه جيتسكي وهو على متن قارب سياحي، ويحتوي إحدى الفتيات في أحضانه.

فضيحة جيتسكي، 

شاهد فيديو فضيحة جيتسكي،

شاهد فيديو فضيحة جيتسكي في البحر كامل

 أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة وتداوله المستخدمون بشكل واسع، مما جعله حديث الساعة في العديد من المنصات الاجتماعية.

اللافت في هذا الفيديو ليس فقط محتواه، بل توقيته الذي جاء متزامنًا مع فضيحة مدوية اهتزت على وقعها الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية المائية. 

تفاصيل الفضيحة بدأت عندما أقدم أحد أعضاء الجامعة على بيع شاحنة مملوكة للجامعة لشخص من منطقة البروج، مقابل مبلغ مالي قدره 6.5 ملايين سنتيم، إلى جانب مبلغ إضافي غير معلن تم تسليمه تحت الطاولة.

وفقًا للتسجيل الصوتي الذي دار بين السمسار الذي توسط في عملية البيع ونائب رئيس الجامعة، والذي حصل موقع "أخبارنا" على نسخة منه، تكشفت تفاصيل خطيرة حول هذه الصفقة.

 العضو الجامعي م.س قام بتسلم العربون من المشتري في مدينة المحمدية، قبل أن تتم عملية التوثيق في مقر جماعة البروج. إلا أن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها، حيث تفاجأ المشتري بطلب سداد ضرائب متراكمة على الشاحنة قبل استلامها.

الانتشار الواسع لهذا الفيديو المثير جاء في وقت تتصاعد فيه التساؤلات حول ما يجري خلف الكواليس في الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية المائية، مما جعل من هذه الحادثة قضية رأي عام. لا تزال ردود الأفعال تتوالى وسط متابعة حثيثة من وسائل الإعلام والجمهور.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
شاهد فيديو فضيحة جيتسكي في البحر كامل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى رفيق العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
اللهم ارزقني علمًا نافعًا وفهمًا صحيحًا، واجعلني من الذين يستفيدون من العلم ويعملون به، اللهم اجعل التعليم طريقي للتقدم والنجاح، وارزقني الهمة والاجتهاد لتحقيق أهدافي التعليمية.
...